Talam Elebda | PSD Talam Elebda | PSD
­https://c.top4top.net/p_602mvzh31.png
مواقع مفيدة

آخر الأخبار

مواقع مفيدة
جاري التحميل ...

إليك اهم التطبيقات للتصميم على الأندرويد | Design App







لا شك في ان الاندرويد اصبح اكثر الانظمة انتشارا في الفترة الاخيرة بين الاجهزة الذكية , كل هواتفنا الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد يوجد بها كاميرا , هذه الكاميرات يمكن استغلالها والحصول علي نتائج مرضية , فموضوع اليوم عن تطبيقات التصميم والتصوير الفوتوغرافي حيث أن تصميم الصور لا يتوقف على الكمبيوتر وانما للهواتف الذكيه ولهذا سنعرض عليكم بعض تطبيقات التصميمات المشهورة

1- Sanpseed



هذا التطبيق من اصدار شركة Google حيث  التطبيق يمكنه فعل اكثر من تركيب التأثيرات والفلاتر للصور قبل نشرها , ميزة التصحيح التلقائي تجعل صورك ذات قيمة عالية فهي تحسن جودة الصورة وتعالج بعض الاخطاء في الالوان وتجعل الصور تبدو حادة وجاهزة للنشر , كما يمكنك من اختيار اماكن محددة للتعديل عليها في الصورة للوصول الي نتيجة مبهرة , يتيح البرنامج القص واعادة التحجيم وتعديل الالوان واضافة الفلاتر والتاثيرات وتعديل التركيز.
رابط التحميل :goo.gl/6yfgp2

2- pixlr



يعتبر احد البدلاء عن الفوتوشوب فهو عملي جدا وسهل جدا في نفس الوقت يمكنك من خلاله اجراء التعديلات البسيطة والعميقة ويدعم ايضا ميزة التصحيح التلقائي للحصول علي صورة مبهرة قوة هذا البرنامج تكمن في فعاليته الرائعة مع سهولة الاستخدام.
رابط التحميل :goo.gl/6JTqgO

3- Photo Editor by Aviary



من البرامج المفضلة عند الكثير .. صحيح ليس بكفائة بعض البرامج الاخري لكن كفائته كفيلة بانهاء الغرض المرجو منه كما يتيح لك التعديل علي الصور بدون خسارة الاصل ميزة التصحيح التلقائي ذات كفاءة عالية في هذا التطبيق كما يمكنك تعديل التركيز والفلاتر والالوان والوضوح والتباين اذا كنت في عجلة وتريد تعديل صورة فهذا هو اختيارك.
رابط التحميل : goo.gl/hHFtLF

4- Prisma




 هو تطبيق تحرير الصور يسمح لك بتطبيق فلترات مذهلة على أي صورة. هذه الفلترات هي أكثر بكثير من مجرد طبقة إضافية من اللون أو أبيض وأسود. سيكون لديك أكثر من اثني عشر للاختيار من بينها، وجميعهم تقريبا تحدث تغييرا جذريا في طريقة التي تبدوا عليها صورك.
رابط التحميل :goo.gl/aDLtRt

عن الكاتب

Ali Megida Ali Megida صاحب مدونة تعلم الإبداع ،مهتم بنشر كل ما هو جديد فى التصميم

';


جميع الحقوق محفوظة

Talam Elebda | PSD

2017